Monday, September 10, 2018

Autumn Winds, Coming Soon!

IMG_5717

This month my new Autumn Vibes LookBook will be released, and I am very excited! Today I'm popping in to share a quick peek of the free companion quilt pattern for my Autumn Vibes collection, Autumn Winds!

IMG_4519

IMG_5710

This quilt is so special to me because it was designed by friend, AGF sister and sampler sew-along partner, Sharon Holland. It's full of HSTs, patches & flying geese and is just so perfect for Autumn Vibes. I love every single piece of it!

IMG_5696

IMG_5708

The Bloc Loc 2.5" Half Square Triangle and Bloc Loc 2"x4" Flying Geese acrylic rulers shown in these photos have changed my life, I love them so much! Incase you're not familiar, Bloc Loc rulers have a groove that locks the ruler into place so that it doesn't move during trimming, making the tough job of squaring up easy, fast and accurate. For this Autumn Winds quilt, and other quilt patterns and projects heavy with 2.5" HSTs and/or this size flying geese, these rulers truly are a timing saving, useful tool to have as part of your ruler collection.

IMG_5705

IMG_5701

I hope you'll join me in making an Autumn Winds quilt for yourself. I can promise that this quilt is beautiful, and that you'll feel pretty darn proud of yourself when you're finished!

IMG_5712

IMG_809

My hope is that this quilt pattern peek will inspire you to start stitching with Autumn Vibes!

xo, Maureen 

9 comments:

  1. Wow, it´s stunning,Yummiest fabric combo!!

    ReplyDelete
  2. YES!! Beautiful colors and I LOVE the pattern.

    ReplyDelete
  3. Thanks a lot for sharing this with all of us you actually know what you are talking about! Bookmarked. Please also visit my website =). We could have a link exchange contract between us!estampado de diseños

    ReplyDelete
  4. توفر هذه الشركة عدد كبير من مختلف أنواع الخدمات الخاصة بالمنزل ، و على رأس هذه الخدمات تسليك و تنظيف المجاري و البيارات ، كما أن الشركة تعتمد في الكشف عن الانسداد على أحدث الماكينات و الألات ، التي تعمل على الكشف عن مكان الانسداد بشكل محدد ليتم تسليكه ، مع الكشف عن السبب في حدوث الانسداد ، هذا بالإضافة إلى توفير أجهزة تعمل على شفط الأوساخ من البيارات ، مع التأكد من أن كافة مواسير الصرف قد عادت لطبيعتها ، و توفر الشركة أيضا إمكانية الكشف عن تسرب مياه الصرف لمياه الصنبور .
    و هذه الشركة توفر خدمات تسليك و تنظيف مواسير الصرف الصحي ، و كذلك توفر أيضا خدمات تنظيف البيارات و غرف التفتيش ، مع الاعتماد على مواد حديثة تعمل على إزابة التكتلات الموجودة بالصرف و التي أدت إلى الانسداد ، و كذلك تقنيات و أجهزة توفر الكشف عن مكان التعطل ، هذا مع توفير إمكانية شفط القاذورات المتراكمة في المكان الذي أصيب بالانسداد ، و تفير خدمات الكشف عن اختلاط الصرف بالمياه
    شركة تسليك مجاري بالرياض
    خدمات تنظيف حمامات السباحة
    المسبح من أهم الأشياء التي تستخدم ربما كشكل ديكوري بداخل المنزل ، أو أنها تستخدم لمزيد من المتعة داخل المنزل ، و لابد من الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري حتى لا تكون سببا في نقل الميكروبات و الأمراض ، و هناك العديد من الشركات التي تعمل على تنظيف المسابح بالرياض بأعلى مستوى و منها على سبيل شركة أرض الانجاز
    حيث توفر الشركة إمكانية تنظيف المسبح بشكل دوري بالاعتماد على أفضل الخامات ، التي تساعد على تنظيف و تعقيم المسبح و المياه الموجودة بها ، هذا بالإضافة إلى الاعتماد على تقنيات حديثة تساعد على إزالة الرواسب المتراكمة على جدران المسبح دون الاضرار به أو اتلافه ، كذلك توفر الشركة أيضا مواد معقمة للمياه يتم وضعها فيها بعد أن يتم ملئ المسبح و تفريغه أكثر من مرة لضمان نظافته .
    و هذه الشركة تعتبر من أكثر الشركات التي توفر خدماتها بالرياض ،الشركة توفر العديد من الخدمات و على رأسها تنظيف المسابح ، حيث توفر أدوات حديثة قادرة على تنظيف المسبح دون الاضرار به ، فضلا عن خدمات تطهير المياه من الجراثيم ، و ذلك بالاعتماد على مواد متوافقة مع أعلى المعايير العالمية ، هذا إالى جانب الاعتماد على عمالة متخصصة في هذا الأمر تعي كمية الكلور المفترض اضافتها لكم مياه معين ، حتى لا تسبب الضرر لمستخدمي المسبح .
    شركة تنظيف مسابح بالرياض
    طرق عزل خزانات المياة
    الخزانات من أهم الأشياء التي لابد من وجودها في المنزل ، و ذلك لأنها تعمل على حفظ المياه باستمرار في وقت انقطاعها ، و كذلك تعمل على حفظها بجودة عالية ، و هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات عزل الخزانات بالرياض و منها على سبيل المثال شركة أرض الانجاز
    الشركة تعمل على توفير العديد من الخدمات المميزة ، و من بينها مختلف أعمال الصيانة ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي تتمثل في العزل سواء العزل المائي أو الحراري و غيرها ، كذلك توفر الشركة خدمات مميزة تتعلق بعزل الخزانات ، و ذلك بالاعتماد على تقنيات عالية الجودة ، هذه التقنيات لا تتفاعل مع المياه و لا تؤثر على جودتها ، و يتم انتقائها تبعا لنوع الخزان سواء كان بلاستيك أو خرساني و كذلك سواء كان سط

    شركة عزل خزانات بالرياض

    ReplyDelete
  5. All these artworks are incredible and the effort required to make this unique thing is unmatchable. Some students are interested in this kind of artwork but because of their busy schedules, they never did so. Some students who are eager to learn something prefer using the best assignment writing services to lower the burden of projects and finish all the academic workload in less time.

    ReplyDelete

Thank you so much for taking the time to comment!

If you are a no reply or an anonymous commenter, I will be sure to respond to your comment right here - so please do check back!